عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

7/22/2011

أعتذرا!!


طال الوقت وطالت الكلمات..
وتبعثرت الصفحات بين الجدران..
فكرت كثيرا بما اريده..
وتعبت عيناي سهراً وبكاءاً..
بعدها تفتحت زهور الحروف بين اناملي..
وحملت أقلامي واوراقي . .
اردت ان أعود الى كل ما احبه...
بين السطور اردت ان احكي كلماتي .
واخط كلمة الاعتذار الاولى لكل من أذيته..
ساعتذر من الجميع ..
اعتذر منك يا أوراقي...
لأنني جعلتك مأوى لكلماتي الصعبة..
وكسرت قلبك المليء بالحنان والحب..
فأنت من رسمت بين جدران سطورك...
رسوماً رائعة... وكلمات صاخبة..
رنت في أذني تعاتبني.
اعتذر لأنني رسمت بين بياض لونك...
ورودا سوداء داكنة!!!
وتركتها تعاتب نفسها. !!!
اعتذر منك لأنني جعلت منك مكان اخط فيه الامي ..
وفي النهاية استسلم وأحاول حرقك...
لأنني اتوهم انني قد ارتاح!!!
اعتذر منك يا قلمي...
لأنني بك كتبت أقسى الكلمات...
وجعلتك تخط بلون اسود ابشع الاهات..
وتلون ابتسامة مزيفة بألوان لا وجود لها...
اعتذر منك لأنني بعد كل ما قدمته لي ارميك!!
لاتخلص من عار الكلمات... ولكي أنسى الآلام!!
لكن هل تنسى !!! ابدا..
اعتذر منك يا الواني...
لأنني رفضت استخدامك.
ظننت ان الحياة سوداء فقط...
لم افكر بالفرح !! ولم ابتسم!!!
اخترت منك لون السواد،...
ولونت كل الصفحات.. لأنني ظننت انني هكذا سأعيش !!
اعتذر منك لأنني نسيتك طوال أيامي..
ولم احس يوماً انني أحتاجك كما اليوم...
اعتذر من عيوني ..
لأنني بكيت لأتفه الأسباب..
ولأنني ظننت انني بدموعي ساكون الأقوى...
لكن لما الدموع!!
كانت سبباً لاستسلامي..
اعتذر من عيوني لأنني لم افكر بالحياة ...
الا بعد ان فهمت ان دموعي تذهب مع الريح...
اعتذر من أحلامي...
لأنني تركتها تائهة...
تبحث عني في كل مكان..
وعندما تجدني.. اهرب..
اعتذر لأنني ضيعت نفسي..
ابحث عن المجهول..
واترك كل ما كنت احلم به..
يحترق ويزول من تفكيري...
اعتذر من الأمل!!!
كيف تركته يرحل..
وجعلت اليأس يسكن وجداني..
ويغير كل تفكيري...
اعتذر منه لأنني لم افهم انني محتاجة اليه..
الا عندما فقدته..
اعتذر من السعادة والفرح..
لأنني تركتهم واحببت الحزن..
وعشقت الدمعة..
لأنني كنت أظن انها تطفأ نار قلبي..
اعتذر لأنني عشقت الجراح..
وامتلكت الصمت ..
اعتذر للقاء والحضور..
لأنني عند كل موقف اختار الرحيل...
وأبكي لأجل العودة!!
اعتذر من حبيبتي...
لانها تألمت بسببي ..
وسهرت الليالي تواسيني...
تبكي لبكائي...
وتبتسم عند ابتسامي..
اعتذر منها..
لانها صبرت وتحملت كلماتي... وازعاجي..
اعتذر لأنني كنت سبب دموعها والمها..
اعتذر لأنني حملتها فوق طاقتها..
أنا حقا اعتذر..
اعتذر من زكرياتي...
لأنني اخرجتها من صندوقها المدفون..
وجعلتها تتألم وتؤلمني..
اعتذر من الجميع لأنني كنت في قمة القسوة..
اعتذر من قلبي الذي نزف دماً بسبب تصرفاتي..
اعتذر حقاً من كل احبني.. على طريقتي..
أنا اعتذر حقاً من نفسي..
لأنني كنت في قمة الضياع...
ولم افهم الحياة.. الا بعد ان وقعت

ليست هناك تعليقات: