عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

7/22/2011

اعترف وهل يكفي الاعتراف؟؟؟


اعترف وهل يكفي الاعتراف؟؟؟
بعد كل كلماتي وحروفي المصفوفة على السطور..
وبعد كل الاهات التي سكنت القلب..
اعترف واعترف انني أخطأت ..
بحق نفسي أولاً..
حين جعلت من كلمات صعبة ان تسكن وجداني..
لا وبل وتفكيري...
اليوم قررت ان اعتذر من نفسي...
بعد كل ما سببته لها..
انت يا من تستحقين الاعتذار...
اردت ان اعود الى صوابي سابقا ..
فشلت في البداية .. واستسلمت..
اليوم عدت للبداية.. فكرت وفكرت..
اردت من حروفي الجديدة..
ان تزين قلبي الجديد..
جرحت نفسي كثيرا بكلماتي... وبافعالي..
ظلمت نفسي كثيراً .. وظلمت كل من حولي..
قسوت.. وقررت الرحيل.. والابتعاد..
لكن هل كانت الحياة صحيحة؟؟!
اعتذر وهل يكفي الاعتذار!!
كيف جعلت من حياتي وشاحاً اسود ارتديه!!!
وكيف جعلت من ابتسامتي دمعة للاستسلام!!
كيف جعلت بعضاً من حروف اليأس مزيفة!!
كيف كيف!!!
بعد كل كلماتي!! وكل مشاعري!!
هل تستحق نفسي الاعتذار!!
نعم.. ظلمتها..
كسرت كل ما في حياتي..
أوهمت نفسي بالخطأ...
واقنعت نفسي بأنني على صواب..
أخطأت بحقك كثيراً..
ربما لا تكفي كلمة الاعتذار...
ولكن !! ربما قد تكون حياتي الجديدة..
اجمل وافضل اعتذار من نفسي...
ربما الحياة الجديدة.. والتفكير الصحيح...
سيملآن كؤوس الحب.. وانسى الألم..
لتعود من جديد ابتسامة الأمل...
لن تكفي كلمة اعتذر...
ولن تكفي كلمة أنا أسفة ..
الاعتذار سيكون... بالعمل..
بالحب... بالأمل ... والحياة

ليست هناك تعليقات: