عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

11/30/2010

لا اعرف ان كنت ستفهمني.. لكن هذا هو الواقع...


مر وقت طويل على تعارفنا.. مر وقت طويل ..

وها نحن اليوم نبتعد عن بعضنا قليلا قليلا...

منذ اللحظات الاولى التي تحدثنا فيها مع بعضنا..

وبعد ان مرت سنتين ... كان قلبي يخفق لك..

كنت دائما أسالك أتحب؟؟ فترد قائلا الوقت مبكرا.. فاتماشا معك ومع جوابك ..

وابقا اقول في نفسي الوقت مبكر... مرة عامان ...

مر زمن طويل وانت تعاملني كأخت لك.. تعاملني بأحسن طريقة..

الى ان دخلت حياتي فتاة أخذتك مني واصبحت تهملني وربما تنساني..

يمر الوقت وتتركني ولا تسال عن احوالي حتى...

تخلق في كل مرة حجة لتبرر فيها سبب جهلك لي او عدم التكلم معي ..

مع ان كل أسراري معك واعتبرتك دائما المكان الوحيد الذي ألجأ اليه عندما اكون تعبة..

او ربما متضايقة... لكنك جعلت هذا يذهب مع الريح...

الحب أعماك ولكنك لم تفهمني يوما لا ادري لماذا.،

كنت دائما تحل لي مشاكلي وتنصحني وتساعدني لاجتاز المصاعب...

لكن الان احوالي لا تهمك ولا تسال عن التفاصيل..

ساقولها بصراحة منذ عامين احببتك.. لكن الصدمة التي صدمت بها غيّرتني .

لاحظ.. بعد ان عرفت انك تحب.. لا يمر اسبوع الا ويكون في مشكلة...

وأحاول دوما ان أتقبل الواقع وأحاول ان الهي نفسي بحب اخر..

حتى هذا الامر لم ينجح... لكن نجحت في امر واحد فقط هو ان اكتب وافرج عن نفسي لارتاح..،

ارجو ان تكون فهمتني جيدا ...

مممممممم لا ادري ماذا اقول ولكن هذا الواقع... واتمنى ان توفق في كل شيء..

واتمنى لك حياة سعيدة بعيدا عني... انسانة ..... يوما بتول

ليست هناك تعليقات: