عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

11/01/2010

اعرف من انا واعرف ما انت

في لحظة من اللحظات ظننت انني احبك
ولكن الظروف لم تسمح لي ان أرى هذا الحب في عيناك وتصرفاتك
لربما ظننت انك تهرب مني لاسباب مجهولة
ولكن كلمتين اسمعهما مني

الحب بالنسبة لي شيء رائع لا يتصوره انسان

احببتك بلحظة

وقلبت صفحتك بلحظة

ونسيت ماضيك بلحظة

وقررت ان ابدأ حياتي أيضا بلحظة

طويت كل ما هو حزين

قررت ان اعيش حياتي المفضلة بعيدا عنك

قررت بلحظة ان ارمي كل شيء خلف ضهري

حتى كلماتك، ابتسامتك، نظراتك

رميتها وحرقتها بلحظة

لحظاتي لربما كانت اتعس اللحظات

لحظات فرحي قليلة

ولحظات حزني كثيرة

اسمعها مني مرة ثانية

يا من تجهل قلبي

يا من آذاني وأبكاني

يا من لم يقدر ان ينظر الي عيني الباكيتين

اسمعني

فالوقت ما عاد طويل

حزني سكن قلبي

ولكن بعدك افرحني

وزادني قوة رحيلك

فلا يهمني من أنت

لانك انت لم تعرف من انا

انا الوردة الباسمة المزروعة بين احضان العشاق، انا الحب الذي يروى من خمرة الحياة

ليست هناك تعليقات: