عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

8/07/2011


ودّعتكَ بعد أن طال الوقت...
ودّعتكَ بعد أن أصبحت جزءاً قاسياً من حياتي..
ودّعتكَ وإن كان وداعكَ يؤلمني..
ودّعتكَ فأنت من امتلكت أجمل ذكرياتي...
بين صفحات كُتُبِكَ...
وبقلم احتضنته أناملي..
خطّت كلماتك.. كلمات الماضي..
بحروف تعني العشق .. والأمل...
خطت حروف الابتسامة المزروعة بين السطور..
عدت إليكَ يا من كنت بالأمس نظرة الأمل..
واليوم أصبحت بعد العتب..
ماضٍ راحل..
عدت إليكَ يا من تملك أحلى الذكريات..
عدت إليكَ يا حامل الكلمات الجميلة...
عدت إليكَ يا أمل الماضي الحنون..
عدت اليكَ يا من تركتني ألملم الامي..
عدت إليكَ يا من جرحتني وعذبتني..
عدت وعدت وعادت كلماتي تذْكرك...
وملأت كؤوس السطور كلمات بلا معنى..
آلمني النسيان .. واحتضني الصمت..
حبيبي الماضي..
بعد كل ما مرّ بي... وكل ما أصابني..
وبعد كل حرف كتبته في صفحاتك..
وبعد كل كلمة رسمت على هوامش الحياة...
أودّعك فقد كنت تحتضن ذكرى جميلة..
فقد كنت تحتضن من يمتلك الحب الصادق..
كنت تحتضن ورود العشق..
الملونة بابتسامة العاشقين...
أودعك أيها الماضي...
بعد أن أصبحت سيداً بلا روح...
وحياةً بلا أمل.. أصبحت اليوم بلا معنى ...
وإن آلمتني الذكرى...
فاعلم أنني لم ولن أذكر.. حرفاً من حروف الحزن..
سأذكر دائماً الفرحة..
سأذكر دائماً البسمة...
سأذكر العشق الصادق..
والحب الأصدق..
سأنسى آلامي..
وأنسى كلمات آذاتني..
سأنساك أيها الماضي...
سأنساك...

ليست هناك تعليقات: