عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

8/06/2011

قصة حب ..بعد الرحيل..


احضرت قلمي واوراقي..
اردت ان احكي قصتي...
اردت ان احكي كل ما في قلبي...
اردت ان احكي واشكي ما حل بي..
مرت السنين كالريح...
مرت الايام والساعات...
ولم أظن يوماً ان احب.. من قلبي..
أحببتها.. عندما كنت في السابعة عشر ربيعاً..
أحببتها حباً صادقاً لم يعطى لاحد..
أحببتها... فغيرتني...
أعجبتني نظراتها.. فطال التأمل..
أعجبتني ابتسامتها ... فابتسم قلبي..
احببت قلبها ... فاحتضنني...
كلما أراها اشعر بقمة السعادة..
كلما انظر في عينيها احس بالامان..
مر الوقت... ومر الحب..
وأخذ العشق يتمخطر على درب حياتي..
ويملا كؤوس الكلمات حروفاً عاشقة لاسمها..
لم اكن ادري ان نورها المتمخطر على حافة القمر...
قد يسرقني الى عالم الحياة الجديدة...
لم اكن ادري ان حضنها الدافئ..
سيرقص قلباً مل من الحزن والالم..
أحببتها عندما كان ماضي مليئ بالهموم!!
أحببتها عندما كنت في قمة الحاجة الى الحنان!!!
أحببتها عندما كان وجودها يغيرني..
أحببتها واحببتها ويا له من حب..
أحببتها واصبحت هي كل حياتي..
ولا طعم لحياتي من دونها...
ولا وجود لي في حياة دون حياتها...
فكل ما أملكه ينطق بسمها..
وكل صورة رسمتها تحكي قصة حبها..
أحببتها .. فبكيت..
أحببتها... فجرحت..
أحببتها... ولكن!!!
حبها الساكن قلبي ..
يتمخطر على حافة الرحيل..
ويرفع راية بيضاء معلناً الاستسلام..
شاء القدر ان يجمعنا .. ويتركنا..
شاء القدر ان نقلب صفحات الماضي الجميل...
بسهولة!!!
شاء القدر ان يقسوا قلبها على حبي!!
شاء القدر ان تطلب مني الرحيل..
شاء القدر ان تلعق كلمات الفراق في كل مكان!!!
شاء القدر ان ابكي بكاءاً .. بعد الرحيل!!!
شاء القدر ان تحكي كلماتها الاخيرة وتتركنني..
شاء القدر... وشاء...
يا حبيبتي!!!
كيف استطاع قلبك ان يترك قلباً حنونا احبك!!
كيف استطاع قلبك ان يقلب صفحات العشق...
ويترك في زوايا القلب الماً..
كيف استطاع قلبك ان ينسى قصائد عشق ...
كانت بالنسبة لي كل ما أملكه...
كيف تطلبين مني ان أغير كل ما أملكه...
او ان امحي كل كلمة قلتها لي..
من قاموس ملئ بأحلى كلماتك...
كيف كيف!!!
تتخلين عني بعد هذا الحب؟؟؟
كيف تتخلين عني بعد كل هذا العشق؟؟؟
كيف تطلبين مني ان أفرغ كؤوس ملأتها بحبك؟؟
كيف تحولين قلباً كان بوجودك ابيضاً.. 
الى قلب ربما يقسوا بعد رحيلك؟؟
كيف كيف...
تركتِ قلباً مجروحاً ينزف دماً ..
كيف تركتني تائهة بين امواج الخوف...
وغارقة في بحر السعادة الزائفة؟
كيف تركتني الملم الآلام .. 
وانا من رميتها في الماضي في نار حبك؟؟
كيف كيف... سأكمل حياة بدأتها بوجودك؟؟
كيف سأزين من جديد صفحات عشقك...
واكتب لكِ بحروف ملطخة بدمائي.. قصائد اعشقها؟؟
لا ادري ان كنت استحق حقاً هذا العذاب...
لا ادري ان كان حبك الساكن قلبي سيتركني للابد...
لا ادري ان كنت سأبقى اذكر حبكِ وكلماتك..
لا ادري ان كنت ساذكر روحك الساكنة روحي...
لا ادري ان كنت ساتخلى عن الدنيا لأجلك.. ولأجل حبك..
لا ادري ان أحببتني حقاً..
لا ادري ان عشقتني حقاً...
لا ادري ان كان حبي لكِ يعنيكِ..
لا ادري لا ادري حبيبتي..
طال الوداع..
وطالت الكلمات..
وآن الفراق... 
أحبك فاعلمي ذلك!

ليست هناك تعليقات: