عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

12/07/2010

بعد الملل...


بعد الملل.... قلبت الصفحة...

وقررت ان اتغير .. من جديد..

اكتب اجمل الكلمات.. بعيدا عن الحزن..

قررت ان ارسم الفرح على صفحاتي...

واختار لها ولقلمي اجمل ثوب...

قررت ان اغير لباس قلبي الاسود ..

قررت ان البسه لون الفرح..

فكرت في لحظة ان أغير حياتي كلها..

لكن قلت في نفسي.. من عاش السواد..

لا يستطيع تحويله الى بياض..

في لحظة...

عندها قررت ان اصعد الدرج خطوة خطوة...

سأحاول وسأبذل جهدي...

لكي أعيش السعادة.. بلحظتها...

من هنا اقص حكايتي ..

كانت لحظاتي الاولى... الاتعس...

حاولت ان انخرط في جو من الفرح والمزاح..

لكن شعوري بصدمة.. لم يسمح لي ان اعيشهما ..

حتى أني حاولت البكاء بلحظة...

لكن لكثرة الاشخاص لم اقدر...

لم اُرد ان ينظروا الي بنظرة الشفقة..

حاول الكثيرون فهمي.. لكنني بطبيعتي غامضة.

لكن فجأة ....

تحول كل هذا في لحظة ...

الى بسمة على شفاهي ...

انقلب حالي بلحظة...

كانت اجمل اللحظات ...

شعرت حينها بقمة السعادة...

بعيدا عن كل ما كنت فيه...

حتى اني نسيت المي وحزني...

في هذه اللحظة.. كان اللقاء جميلا ...

والبسمة المتمركزة على شفاهها..

كانت الدافع لي لابتسم...

حتى لو كانوا لحظات في حياتي...

لم تنظر الي بنظرة الشفقة يوماً...

دائما ملائمة في وجهي...

ولكن اليوم...

كانت ابتسامتها اجمل بكثير...

عن ما مضى...

كنت ابتسم من كل قلبي...

كان قلبي يدق يدق يدق بسرعة...

ومر يوم... كانت اجمل اللحظات .

ليست هناك تعليقات: