عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

11/18/2011

أمسية شعرية 1

ب: رح زين دروب العشق..بحروف قلبي...وخلي كل الدنيا..تحكي بكلامي..
ع:  لدروب العشق انتي احلى زيني وبحروف قلبك دفيني وكلامك منبع الحنيني
ب:  يمكن أنا بنظرك هيك...دروب العشق مليانة حنييّ...وبعطر الورد زينت قلوب الأحبة...يمكن أنا بعيون القمر..شمس..وبعيون القلب..نور الحنيي..بس كل حروفي..مزينة..بوجود...ك..هون...بعطر وردة..زرعتها ع دروب الكلمة..
ع:  الكلمة على الدروب زرعتيها من رضابك العسل بدي اسقيها وبقلبي زرعتها وافتخر فيها وحنية ودفا بعطيها وكل كلمة بكتبها انتي بتزينيها
ب: الكلمة حبّتني بيوم..وأنا بيوم تاني..عشقت الحرف...بس ما بعمري قلت..انو تحدى الكل..عشان تكون كلماتي تزين الكون..انت زرعت بقلوبنا بسمة..ونحنا قطفنا من روحك...وردة..لنهديك عطرا..ونلون قصايد وجودك..متل وجود الروح بالبسمة..
ع:  الكلمة بمحبتك تفتخر.والشعر بكلماتك يزدهر.شعري بوصفك ينشهر.
ب:  ربي يخليلك الكلمة..ويحفظ بقلبك البسمة...وعشفافك ترقص الضحكة..وتدوم الفرحة...كل السنة..
ع: ربي كمان يحميكي. بالسعادة والحب والشعر يغنيكي .البسمة الامل النجاح يعطيكي.
ب: ربي يديم هالحنية بقلبك...ويحفظ هالحروف بروحك..وتنرسم عجبين الدنيي ضحكة تزين دروبك...
ع: يسلمي قلبك لي كلو حنية.يا عطر الوردة الجورية.نشالله الضحكة بتزين دروبنا سوية.وتسلملي جلساتك الشعرية.
ب:  الشعر بدروبنا منو سهل..وحروفنا لي زينت كل العشق...عطر وردة خلت الكون..لما يشوف الضحكة...يرحل..ويختفي...

ليست هناك تعليقات: