عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

11/18/2011

من أنا

الكل يعرف من أنا..
والذي لا يعرف...
سأقول له من أنا...
أنا تلك الفتاة....
التي تحدت الكون...
احبت... فغُدر بها..
أحبت... فظلمت...
احبت... فظن الآخرون انها سعيدة...
حاولت ان تدفن الألم...
فدفن مع ماضيها ...
ولكن اشلاء منه بقيت هنا...
تركت كل هموم الكون...
ولاحقت الفرح...
فسبقتها الهموم.. الى حيث الرحيل....
فلم تسلم من احد...
عندما تبتسم... يحسدها الآخرون...
فيظنون ان قلبها فرح...
فما تلبثت الفرحة ان تزول...
وتعود الدمعة تزين عينيها كالالماس...
يظنون انها بدمعتها ضعيفة...
أبداً...
فقد تكون هذه الدمعة دمعة فرح...
فيظنون انها كئيبة...
هل عرفتم من اكون....
أنا من جعلت قلبي...
مسكنا للعاشقين...
وداراً للمحبين...
وحروفي ملجأ للكاتبين...
وقصائدي... حكاية...
تحكي قصة من أنا...!!

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

مسا الخير كيفك انا مهتم بالتعرف بيكي راسليني على ايميلي من فضلك وشكرا famille2011pal@yahoo.com