عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

12/10/2011

أمسية شعرية 5


ب:قلمي تملأه الروح...وإن غابت عنه النفوس...ظهرت المعاني...والحروف...في صفحة كلها دروس.
ع:انا شعري يدخل كل قلب واحساس،ولا يثمن لا بدر ولا ماس،ولا يقدره ايا ناس، انت وشعرك على العين والراس.
ب:كل الاشعار تدخل القلوب..بس أكيد كل شي بتميزه النفوس...وان غاب شعري بيوم..انت بالكون موجود.
ع:انشالله بدوم وبضل موجود،وانت يا احلى بتول،ونجاحك بكون ما الو حدود،وشعري بمساعدتك رح ينجح على طول.
ب:هديي الك شعري..ورح يدوم بوجودي قلمي...ورح ضل احمل هالصفحات..عخدود الورد وغني...رح عطر درب العشاق ...بأحلى عيون عندي...رح وصل...شعري لمين ما كان..رح فتش عنك ..بحروف الكتمان!
ع:انشالله شعرك دايم لا اخر الزمان،بس تحملي الورود والصفحات بيشعروا بالامان،الله يخليلي عيونك وقلبك لي مليان حب وحنان،واني بحروفك لي هديتني ياها بعمل فيها شاعر وفنان،وانا بهديك كل حروفي وكلماتي كمان،
ب:بشكرك من قلبي..عحروفك الهدية...فعلا أنا اخترت من هالكون حروف الشعر الي عضفاف النهر عم ترتوي من دموع عشاق...انا اخترت من هالكون دروب العشق المليان حب وحنان..انا من هالكون اخترت..بعد الفن والابداع..اخترت كون شاعرة...وللفن...فنانة..
ع:لك يسلملي قلبك وافكارك،انتي يا زينة دارك ،انشالله على طول عالي مقدارك،وعلى ضفاف النهر عم ترتوي اشعارك،انا اميرة الشعر بختارك،خليكي بالشعر وكملي مسيرتك ومشوارك،حروفي وكلماتي الليلة زوارك.
ب:الشعر عندك الو فنون..وكل حرف بكلمة...في جنون...ما بخبي عنك...انو الدرب الك طويل..وكل حرف بشعري..رح يكون الك قصيدة تزور قلبك الحنون..
ع:شعري الو فن على شانك انتي فيه،من حروفك وكلماتك عم غذيه،ودربي الطويل ا نتي بتنوريه،وبمعنوياتك علي عم تقويه،وقلبك الحنون ربي يخليه،بس عليه بالشعر ما فيكي ليه،بليز بس يخسرك ما تلوميه.
ب:بالشعر ما في خسارة...كل حرف والو الف معنى...ودروب العشق عم تغني...لو حروفي خسرت...حروف الشعر كلها بتنتهي..
ع:انا قصدي خسارتك بالمباراة الشعرية،وحروف العشق عم تمدح فيكي يا صبية،والشعر ما وقف بس عليكي وعلييه،واذا خسرت الجلسة ما انتهى شعرك يا بنييه،انا بعرفك موهوبة وقوية،انشالله على طول بنكتب احلى الكلمات سوية،من كل حرف من حروفك رح اعمل غنيية.

ليست هناك تعليقات: