عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

12/10/2011

امسية شعرية 8


ب:لو صار البحر ...بالسما...ولو صار القمر تحت الأرض...رح ضل...انا...!متل ما أنا!
 ع:لا مكان للتراجع لا مكان للوهن لا مكان للضعف
ب:لا مكان للتعليق..لا مكان للايك...لا مكان...للستاتوز..هاها
غ:انا لبتول احلى رفيق ،وعم تقول ما في تعليق،بدنا نعمل جلسة شعرية ونحنا احلى فريق
ب:لا لا لا ..لا تعليق..الا بحرف..واذا كنت قد الحرف..بسمحلك بكلمة..بس انو تنافسني مستحيل تكون قد شِعري
ع:انا بالتاليف ابا عن جدي ،ويا بتول انت بالشعر مش قدي،يلا فرجيني شو بدك تردي
ب:ما رح قلك مش قدك..كل حرف بشعري..بساوي..ألف حرف بشعرك...أنت بحروفك...عم تعمل جملة...أن بحروفي...عم اعمل دواوين شعر..
ب: لو عم تكتب قصيدة..لو عم تألف شعر..كان من زمن خلص..وبدل ما يكون واحد...بكون بالكون ما بينعد!
ع:عليي ما تشوفي حالك ،الخسارة مني حطيها ببالك،يلا انت ردي وهيدا فايس بوك قبالك
مش بالعادة حالي شوف...خلي بالك من حالك...هيدا ردي عالمكشوف..جهّز بوجي رجالك.
ع:مش حلوة الانسان يحكي هيك عن حالو،خلي العالم تحكي عن اعماله واشعاروا،هلق اني بدي خسرك وخلي كلماتك يضيعوا ويحتاروا
ع:اني منتبه كتير منيح،وبالنصر عليك انا مستريح يلا اتصلي بالصليب الاحمر،لانو شعرك على لخسارة حيكون ليوم جريح
ب: ما عم احكي عن حالي..الكل بيعرف أشعاري...وكل حرف بكلماتي..بتحكي عن ابداعي..ما رح خلي حرف يضيع ..الا بحر عيوني يكون..رح خلي خسارتك ..تزين كل الكون...ورح يكون ربحي مني الك هدية
ب: منتبه!! لا تكون مغرور ..لانك قدي ما رح تكون...حروفي..قد حروفك...ما رح تكون... انا بحروفي..رح اكتب كلمة انو شعرك كلو محلول..
ع:بدي خلي حروفك تستسلم وتشكي، وما ترشيني يا صبية.على لخسارة ليوم بدك تبكي،طلعتي بالشعر ضعيفية ومش قوية
ب:شعري ما بيوم انجرح..ديمن عنوانو النصر والفرح...الخسارة اليوم عليك رح تحل...وغير شعرك المهزوم...لا الصليب الاحمر ما بينحمل.
ب: لا لا تتحداني...شعري ما بيوم خسر..ولو كانت حروفك قد حروفي...لكنت من زمن ضاعت .... ما رح اسمح تكون ..الا انت المهزوم.
ع:انا كلماتي على القافية موزوني،مش متل كلماتك مبعثرين،يا ناس لا تلوموني، لا تالف بتول متلي بدها اكتر من سنتين
ب:اوف...سنتين...حروفي بس بدي عالقافية بتكون...ولو انت ما بدك تكون...وجود حروفي على الورق..أصل وجود حروفك...ولو انا ما بدي..ما بيوم رح تكون!! لانو انت بدك هيك تكون
ع:وين كانت حروفك لما كانت حروفي،ما كنت بدي احكي بس انتي خليتني.وقفت الشعر بسب ظروفي،شكرا الك لانك شجعتيني
ب: ما بيوم تشكرني..ما بيوم عملت شي هيك...أنت بالكون خلقت لتكون هيك..ولازم تضل وتفتخر..
ع:انا بفتخر بمعرفتك،كلماتك وشعرك حلوين ومعبرين،بس ما تزعلي اذا خسرتك،تقبليها بروح رياضية وما تكوني من البكيانين
ب:ما بسهولة ببكي...ولو اجتمعت كل الكون لتبكيني...ما رح تقدر...ولو خسرت...بهديك بروح رياضية حروفي..وان ربحت بهديك... ربحي...بس انتبه...انا ما ببكي عشي عادي...لو ببكي عشي العادي...ما كنت ابتسمت بيوم! ولا فرحت بيوم..انتبه..دموعي أغلى من أن يداسو...حتى القدمين!
ع: انت بالشعر يا بتول قوية،حلوة منك هالروح الرياضية،انشاله ما بتشوفي الا دموع الفرح يا صبية،معك بالتحدي كل يوم صبح وظهر وعشية.
ب:حروفي ما بيوم كانت قوية...هي بالاصل مليانة شوق وحنية...ولولا المشاعر..ما وصلت بيوم لهون...والتحدي معك..بيحلى كل يوم...وكل دقيقة..وكل عصرية
ع:بالتحدي معي يا حنوني يا هلا،الكلمات والحروف منك بتجيب الحلا،وشعرك ما بيتمن حتى بوقت الغلا.
ب:لو كان الشعر يقدر بالمال لما كتبت...الشعر..مقدر بالمشاعر والاحاسيس...ولأن حروفي تربيت بين أناملي...الحب والحنان ..أصل كل كلمة بقصائدي...
غ:الشعر ما بيتمن بدك مين يقدروا،لاجل التحدي لعندك بدي صدروا.
ب:صح..مش الكل بقدروا...أنا من حروفي بهديك..على طائرة الشعراء..وسام...التميز
ع:بتول الحروف والكلمات انت بتحليها،رونق وجمال وحب وشوق بتعطيها،والورود بتزهر لما من رضابك بتسقيها،اشعاري بتتميز لانك انت فيها،وانا تاج اميرة الشعر لبتول بهديها،خلصت جلستنا الحلوة مثللك وبعدين منكفيها.
ب:الورد خلق للورد..وليعطر الدرب بعطر الحب...وحروفي بهاليوم..تعطرت بحروف شعرك..لي زين خدود الورق..وملأ أكواب الشراب...كلمات..تزينت ببسمة مني..وضحكة أمل منك...جلستنا ..والأمسية خلصت..بس ما بيوم رح تتنتهي.

ليست هناك تعليقات: