عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

12/17/2011

يتيمة الحروف


حياتي قلم...وأورق...
ولدت في قصيدة شعر...
بلا أم ولا أب... 
وحتى أنني أعيش بلا إسم....
تعلمت من حروفها الكتابة...
وأصبحت أعشقها...
فأصبحت شخصيتي.شعرية...
أسكن كل حكاية على طريقتي...
تأخذني رياح الخواطر يمينا وشمالا....
ولكن...! 
حاربت نفسي...
حتى وصلتُ...
الى قمة الابداع..
حتى ملامحي الحزينة...
تحولت الى صخر...
الى ابتسامة وردية...
قاومت..
فملأت صفحاتي حروفاً...
وقصائد...
جمعتٌ دموعي لتكون لي حبراً....
من كتاباتي.. صنعت نفسي...
فأصبحت أحمل..ابداعي بين يدي...
فلاحقتني احلامي...
وزادت أمالي...وكبرتُ...
وكبرت معي أعمالي..
وكبرت في داخلي مشاعري...
أنظر الى شفاه الكلمات...
لا صوت...والصمت مخيم...
حاولت أن أغير ذلك...وأحول الصمت..
الى مسرح تسكنه الروح...
ليكون لكل حرف دور...
ولكل كلمة معنى...ووجود وحضور..
ولكل قصيدة..عنوان...
الحب..والعشق!!! 
عاتبني الجميع..وبعضهم انتقدني...
فحولت قصائدي...الى دواوين شعر... 
عنوانها شخصيتي...
وتفاصيل محتواها حروفي...
حاولت أن أبقى ..مع اسمي ..ذاك..
الذي يحمل حروفي...
ولكن...بعد ان غاب القمر...
عادت... تلك القصيدة....
بلا روح..
وعدت أنا بلا اسم...
ولا عنوان....

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

صح لسانك