عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

12/14/2011

علمتني من أكون!


أنا...من تربيتُ بين أناملك...أيام...وأيام...
وعشقتُ معنى الحرف...وامتلكت الكلمة...
أنا..من تعلمتُ...من نظرات عينيك...
أن أسير الدرب الطويل...لأصل الى الابداع...
أنا...من نسيتُ كلمة أنني لا أقدر...
وتحديت ُ المستحيل...
أنا...من عشقت...ابتسامتك...
لأفوز بنبضات قلبك....
أنا...من تعلمت...بعيداً عن كل شيء...
حبي...وإخلاصي...وصدقي...منك...
أنا...تلك الفتاة...التي تعلمت...منك...
الحب...والعشق...والحرف...والكلمة...
علمتني...أن أعشق التحدي...
علمتني...أن لا أبالي....
علمتني...حرفاً...كلمة...جملة...
علمتني...أن أحول...ألوان...الرسم...
لحروف مصفوفة على السطور....
أرتبها كما أريد..وكما أعشق...
علمتني...أن لا أنسى من علمني..
وان رحل..
علمتني...أن لا أخذل أحداً...
علمتني...أن أزرع...وردة في كل قلب...
علمتني...أن...أحرق الاشواك...
كي لا تؤذي من أحب...
علمتني....وكم علمتني...
أن أحمل ورودي...
أن أحمل أقلامي...
أن أحمل أوراقي...
لأكمل ذاك الطريق الطويل...
لأكمل ما بدأته معك....
لأكمل ما وعدتك به...
عذراً...فقد غصت الدمعة في عيني...
وعجزت عن إكمال ما أريد قوله...
علمتني ...ورحلتِ...
...........................ب.ف

ليست هناك تعليقات: