عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

12/14/2011

my Status 2


1.    عندما يأتيك التحدي على طبق من فضة...فتفرح...وتحمل حروفك.... وتنادي القلم...فتعلن الافراح...فلا تجعل ذاك التحدي بلا روح..فالروح فيك..والروح فيّ...وما أجمل ذاك التحدي..
2.    من لؤلؤة قلبي أهدي سلامي...لطائر العشق المغرد في السماء....من ذهب القلم...وفضة الاوراق...سأخط...بالماس...أحلى الكلمات...ب.ف
3.    يتوقعون لي الخسارة في الشعر...وهم لا يعلمون ان الحروف تسجد لأوراقي...لا لضعف...بل لقوة....كلماتي...واثباتي لذاتي...أعلم أن كل من يتحداني...يريد هزيمتي...!أبداً...فأنا...للتحدي...جاهزة....وللكلمات...معان...أقصدها...!فمن يفهمها!!!!
4.    يتدخلون..بما لا يعنيهم...ويستهزهئون..فهم لا يعلمون أن ما أقوم به...لا مكان لهم فيه...

5.    كتبت بحبر الدم حروفاً...لا يفهمها الآخرون...تعلمت...من الدنيا...اجمل ما فيها...أحببت الشعر...عشقت الحرف...كتبت...ونسيت كل ما يمر...وما يمضي...عشقت التحدي دوماً....تعلمت من الحرف...أن أكتب ولا أبالي...وأن أتحدى ...ولا أستسلم....تعلمت أن أملأ أوراقي دوماً...أجمل الكلمات...تعلمت...أن لا أخضع...لأي كان...تعلمت..أن سلاحي القلم...وصفحاتي...ملجأ يزوره العاشقون...فلن أمِلّ...ولن أفكر بالمستحيل...كل ما أريده أمامي...أعشق...كل حرف..لأنني ولدت..وترعرت..في قصيدة شعر.... ب.ف
6.    ايام على الغياب تطول وتطول... وساعات انتظار... يعذبني الشوق وان كان قريب.. ويأسرني العشق وان اصبح ماضياً مر.. !!! تعذبني النظرات وان من بعيد.. تعذبني ابتسامتي.. وان من القلب.. ولكن يفرحني.. أني عشت من جديد... من أجل الأمل.! ب.ف
7.    دوماً تائهة...أبحث عن نفسي في كل مكان...أبحث عن أشخاص كانوا في حياتي ورحلو...أبحث عن ماضيهم وذكرياتهم....أبحث عن كل شيء يذكرني بهم...أبحث وأبحث..وأبحث.....وأضعت نفسي في بحثي...عن من تركني ورحل!!!!!!!!
8.    من بين حروف الكون...ومن بين عطر الورود...ومن خلف آلاف المعاني... كلمات...لا يفهمها الا القليلون...ولا يتقنها الا الكاتبون...أعلم...أنني اخترت طريقاً صعباً....لكنني أحببته...كحبي لغموضي.... ب.ف
9.    تلك هي القسوة...عندما تدمع عينيك...وتبدأ بالبكاء... وتذكر لحظات ألمك...فيظنك الآخرون فرح...فيرحلون!!!
10.                      أردت أن أكتب من جديد..ليرتاح! قلب غص الدمع في جوفه...لترتاح عيون ملت من سهر الليالي...!!!كيف أبحث بين صفحات الحب عن تاريخ العشق..كيف كيف..سيتحمل قلمي كلمات قالها قلبي القاسي...!!!!!
11.                      حملته علّه يواسيني..يحاكيني..يخفف عني..كسرته....! رميته ....! ولكن!!
12.                      تعلمت حروف العشق في حب عينيك...تعلمت حروف القلب في حب شفتيك...تعلمت حروف اللسان في حب كلماتك...تعلمت كل شيء...لأن كل شيء تعلمته منك...!
13.                      أنا...من تعلمت...بعيداً عن كل شيء...حبي...وإخلاصي...وصدقي...منك...!

ليست هناك تعليقات: