عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

12/10/2011

امسية شعرية 7


ب: أتتحداني يا فتى!!! من أنت!!!أتعلم من أنا!!! أتتحدى شِعري!!! أتتحدى كلماتي.!!! اذا..!!!سأُريك...من أكون...
ب: بالشعر لا تحاول أن تتحداني...بتول اسمي..والربح عنواني..
ع: يلي انتي الربح عنوانك ،والشعر بحسسك بوجودك وكيانك،لازم تستسلمي هلق منشانك،لانو اجا مين يخسرك بزمانك.
ع:اتواجيهني بالشعر يا فتاتو،ما فيكي لا علي وكلماتو،ستعرفين مع الايام يا حياتو
ب:لا لا لا ...لن أستسلم يا فتى.. ومع الوقت ستعرف من أنا....جهز نفسك للمبارزة..فقد حان موعد خسارتك...هع هع هع
ع:شعرك بالهزائم بدو يتغررق،وحلمك بالنصر ما رح يتحقق.هه ه
ب:لا تتكبر...فالشعر بيدي اسير...وان كنت في السماء..واقفاً...لن أكون الا شاعرة... تتحدى الكبير!! هع هع ه
ع:انا متواضع ولا من شيمي التكبر ،بالشعر لا يكون بالعمر صغير او اكبر،ساتحداكي حتى تخسري،ما تتطلعي كتير وتتهووري
ب: لأن أنظر لما هو فوق..لانه هو من سينزل لي....وانا...سأتحداك...والزمن طويل
ع:يا من تريد التحدي على طول الزمن،سانتصر عليكي مهما كان الثمن،لولاك كان شعري قد اندفن.
ب:اهديك النصر ان انتصرت انا..وأهديك النصر أيضا ان انتصرت انت..في الشعر...لا يوجد خاسر...لأن الشاعر..ربح حروفاً...لا يمتلكها أي كان.

ليست هناك تعليقات: