عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

5/01/2011

أميرة الورود


زهرة وردية أحببتي...

في عيد أحمر تزينتي...

هو عيد أجمل عشاقٍ...

هو عيدي أنا...

عيد عند رؤياكِ تفتحت الورود...

وعيد عند نغمات صوتكِ اهتزت العروش...

في عيدي ألف كلمة...

وفي لحظات الحب أغلى صفحات العشق...

في عيدي الجديد كنتي أميرة قصري..

وفي اطلالةِ ملك الحب كان وجودك...

أمامكِ انحنيت.. ولعشقكِ تغن اللسان...

وتبعثرت بعدها الكلمات...

لتدخل قلبك الجالس هناك...

رِحت الى قصرك المليئ بالحراس...

استوقفوني سائلين... اي طريق تسلك؟...

والى من أنت آت؟؟...

خفت أن أنطق بجوهرة أنتِ ملكتها...

وخفت من سيف حب أن يُقطع رأس عاشق...

قلت.. أنا عاشق تلك الاميرة الوردية...

انا أمير الحب الذي تغنى لسانه بأجمل كلمات...

انا الذي أعشق أميرة الزهور الوردية...

أنا صاحب قصر الحب الذي تعزف على ضفافه...

كلمات الحب لأجمل الاميرات...

أنا الامير العاشق لصوتها الرنان...

وبابتسامة شفتيها تغيرت أولى الدساتير...

حبها المتراقص على أوتار قلبي...

وعشقها الذي يتغنى بأغنية العاشقين...

إن لم تعرفوني... اسألوها تدلكم عني...

أنا العاشق الذي غفى بين أحضان الزهور الوردية...

أنا الذي من كأس خمرة حبها سقيت...

أنا الذي ملأت صفحات العشق بكلمات وردية..

أنا عاشق لها...

اسألوني...هي وردة لا بل اميرة القصور..

في عيدي وعيد كل عاشق...

أنثر الزهور مع عبير هواك..

وأرسم بابتسامتي وبابتسامة كل عاشق..

أجمل طريق...

أكتب أجمل اغنية...

وأخط أجمل النغمات...

لتكون هذه اللحظة لحظة أبدية...

لتكون لحظة لقياك لحظة لوجودي...

ولبقائي....

اعذريني حبيبتي...

إن تخطيت الحدود في وصفك...

فجمالك وجمال حبك لا يوصف...

إعذري قلبي الذي أحبكِ..

سامحي الزهرة الوردية التي أحببتها...

أحبكِ من قلبي المفعم بالحب...

أحبكِ يا وردتي...

ليست هناك تعليقات: