عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

5/01/2011

قصة عاشق

من ضياء عينيك الجميلتين...

من ابتسامتك الجميلة التي هزت كياني...

من نظرات عينيك التي اخترقت قلبي...

بدأت قصتي...

تمر الايام والليالي...

وتمر الاعياد والمناسبات...

يحتار قلبي ماذا يقول...

أو ما يصنع..

يمر اليوم بسرعة ويعجز قلمي عن وصف المشهد...

الذي لربما كان جميلا...

لا بل الاروع...

كنت أرى في عينيك الحنان والاطمئنان...

كنت أشعر بالراحة النفسية عند رؤياكِ...

كنت أرى في اطلالة شمس الصباح نورك اللامع..

كنت أرى في ابتسامة قمر أرق وجدان...

على انغام موسيقى الحب...

هناك حيث تعزف...

في الحقول والوديان...

مع أجمل صوت لحفيف شجر...

او لصوت عصفور يغرد أغنية الصباح...

هناك مكان العاشق الجالس بين أحضان الطبيعة...

كتبت أجمل كلماتي...

هناك تحت ظل شجرة الجوز...

خطّيّْتُ أجمل عباراتي على الاشجار..

هناك... حفرت أجمل الاحرف...

هناك على رائحة زهور الياسمين...

والورود المتنوعة... رسمت رسمتي...

لا أعرف كيف أخط وجداني بين اوراقي..

هناك وقفت أتأمل المنظر الجميل...

أخذت أستذكر لحظات لقائكِ ولحظات غيابكِ...

أستذكر أوّل لحظة خفق قلبي لقلبك..

أستذكر ابتسامتي التي وزعتها على الحياة...

لأعيش وأحيى...

أستذكر اولى كلماتي التي نطقت بها...

أستذكر لحظة كان لساني يجب أن يقطع...

نسيت ماضي المؤلم...

وبدأت حياتي الجديدة من جديد...

نسيت ألامي وتذكرت لحظاتي الجميلة....

برفقتكِ...

أنا اليوم أخط كلماتي على أمطار الشتاء...

وتحت نغمات الرعد...

وعلى ضوء برقٍ لماع...

أحكي قصة عاشق أراد الحياة...

ليست هناك تعليقات: