عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

2/15/2012

كلمة شكر...قبل الوداع


مضت الايام بسرعة البرق..لحظات ونودع عامنا الماضي..ونستقبل عامنا الجديد...ولكن!!
قبل ان يحل العام الجديد..أريد أن أرسل حروفي المتراقصة على وجنتي الاوراق لتكوّن من بسمة الامل كلمة شكر للكل...
قبل أن يحل العام الجديد..سأخط بأنامل قلمي جملاً عشقت ما وراء معانيها... عشقت كل من فيها...كلمة شكراً لا تكفي لهم..
هم أناس يسكنون القلب والوجدان...وقد زرعت أناملهم في حديقة العشق..وتلونت أطياف محبتهم بلون الامل ...
فشكرا لهم...وشكرا لكم...
في البداية...شكرا....لكِ...يا ينبوع الحنان...يا أميرة الكلمات...يا معشوقة الاحلام...يا حبيبة القدر...يا زهرة العنفوان...يا وردة العشاق...يا نور الحياة...
شكراً لكِ...يا من حملتِ حروفي...تلك...التي زينت بها دربي الطويل...شكراً لك يا من علمتني كل الفنون...فنون الحب...فنون العشق..فن الحروف...فن الحياة...وفن الرحيل...
شكراً لك..لأنني بنور عينيك سلكت طريق الصواب...ونظرت الى الدنيا بدقة...وتعلمت منك الجرأة والطلاقة في الكلام...تعلمت منك كل شيء جميل...ولكنني للأسف...فقدتك ..فتعلمت فن الجرح بدقة!
شكرا لكِ ..على كل شيء...
كما شكري النابع من أعماق قلبي...سيعبر كل البحار..وكل المجرات..ليصل إليكَ...أنت صديقي...لا بل أخي...
شكراً لك أنت..شكراً لك...لا تكفي حتى لك...كلمة بسيطة..لها معاني كثيرة...لا أعرف ماذا أختار لأعبر لك..عن كل كلمة شكرا..فهل تكفي!!
شكرا لكَ...يا صاحب القلب الكبير...يا صاحب العقل الواعي...يا صاحب اليدين الناعمتين..يا صاحب الحروف المتراقصة على صفحاتي..
شكراً لك...يا من داوى قلبي بكلماته وإن من بعيد...شكرا لك..يا من علمتني كيف اختار الطريق...شكراً لك..يا من علمتني...كيف اجتاز تلك المصاعب..وإن بسهولة! او بصعوبة..
شكراً لك... ايها الناقد الكبير..والكاتب الاكبر...والعاشق الولهان..والمعشوق من جميع الناس...
شكراً لك...ببساطة...فشكري ليس له نهاية...
أخيراً...على أنغام الموسيقة العذباء...على أوتار غيثارة الحروف..سأعزف قصيدة  شكر..لكل من أحبني...لكل من أحببتهم...لكل أصدقائي.. لكم جميعاً
شكراً لكم...مع نهاية العام...شكراً لكِ...شكراً لكَ...شكراً لكم جميعاً
بقلم :بتول فواز

ليست هناك تعليقات: