عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

2/15/2012

ما خلف الصفحات!


أمشي وأمشي وأمشي..وأبحث عن نفسي تائهة هنا وهناك..وأنظر من حولي ولا أدري ..من طيف عينيك لا لون ولا ضوء ولا نور ولا كلمات...
أجول وأفكر وأبحث  ..أنا!! أين أنا!!
لا أدري إن كنت أنت هنا أم أنا هناك..!
بحثت وبحثت لأجلك أنت وغبت تحت تراب الكلمات ..فأين أكون عندما يطل ثغرك الباسم!
لما أنا أفكر وفي عقلي وفي فكري زحام حروف وما أجملها من حروف...
في الماضي وفي الماضي وفي الزمن أنا هنا..عندما أحببتك كانت الكلمات عند لقياك ترقص وتملئ الكون قصائد حبك...لما أنا يا ترى!
لما أنا!!عندما أراك تتفجر براكين الابداع في داخلي ..فهل أكون أنا!
لماذا غبت! ورحلت وتركتني هنا وحيدة بين جدران الحائط بين الشجر... بين الوديان...أبحث عن نفسي فلا أجدها...
أهي معك!لا هي معي ولكن قلبي معك..جلست وتربعت على عرشه.. فماذا بقي لي!!نفسي ! روحي هي لك خذيها! لا لا لن أقبل!
ماذا أقول بعد كل ما مضى...فحبك ذاك في قلبي يسكن...وعيناي تلك عندما أنظر الى نفسي...أقول ما أجملها...من عيون...أعادت...لي الروح أعادت لي الحنان...
لما ترحلين!!لما لما لما!!! لا لا ثم لا ...ماذا أقول...أحبك! أي حب!الذي دفنته تحت تراب المقابر..أم ذاك الذي خفيته تحت سطور الصفحات...أي قلب...وأي عشق...وأي حب..وأي كلام!!!
ضاع الكلام وضاعت الروح كلها هناك...قلبي باقي معك...معك...لما أنا لما!!..
سأودعك...بكلمتي...سأمشي طريقي كما أريد...وسأفكر جيداً...أنا هنا...لن أعود لما مضى...لن أعود...لك...لأنني عشقت التحدي...عشقت نفسي....لن أعود...فاعلمي..

ليست هناك تعليقات: