عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

2/15/2012

أنا!!! من!!

أنا....
من فتح صندوق الذكريات وبكى..
من فتح دفتر تاريخ العشق وشكى...
من فتح درج المحبة وحكى...
أنا...
من نور الأمل اخترت الطريق المعبدة..
من نور القلوب كتبت القصائد المرنمة...
من نور القمر أنرت دروبي المعتمة...
أنا....
من قوس الكلام وبلاغة الحروف المتقنة...
من صفحات العشق ودفاتر التاريخ المخلدة...
من زاوية الكتابة والقصائد آتية...
أنا....
من سكنت بحر القسوة في سفينة بالية...
من سكنت بحر القسوة في قصيدة باكية...
من سكنت بحر القسوة في كلمات زائفة...
أنا...
من كتبت بقلم التاريخ رسائلا واعية...
من كتبت بحبر الجرح حروفا صادقة...
من كتبت بأناملي حبي وعشقي لك دائما...
فهل أكون أنا..!!!
ب.ف

ليست هناك تعليقات: