عذراً منكم...الذين لا يفهمون كلامي...أو ينتقدوه ...أعلم أن كتاباتي..فوق المستوى المطلوب...أعلم أن معظم ما أقوله ...غير مفهوم..لا لأنني لا أعرف الكتابة....بل لان إتقاني لها...والبعد بيني وبينكم..وبين كتاباتي ..وعقولكم...يفوق...التصور.

2/15/2012

يا صديقي!

يا صديقي٠٠
انت تعرفني جيدا كما أعرفك٠٠
أنت ربما تفهمني وربما أفهمك٠٠
يا صديقي٠٠
أنت تقدر كلماتي كما أقدر كلماتك٠٠
أنت تكتب عني كما أكتب عنك٠٠
يا صديقي٠٠
أنت تعزني كما أعزك٠٠
أنت تسكن قلبي كما أسكن قلبك٠٠
يا صديقي٠٠
اعذرني إن قسوت يوما أو جرحتك٠٠
اعذرني إن مضت أيام وقست كلماتي وكلماتك٠٠٠
يا صديقي٠٠
أنا من عشت ايامي وحيدة٠٠
وسكنت دار الحزن اياما٠٠
أنا من فتحت قلبي للحب٠٠
فجرحت وتألمت وبكيت٠٠
أنا من عشت الفرح أياما٠٠
فزارني الحزن سنينا٠٠
أنا من فتحت قلبي للمجهول٠٠
وسكنت عالم الفراغ٠٠
أنا من خطيت قصائد عنوانها هم ٠٠
فتركوني للأيام أتعذب وحدي٠
أنا يا صديقي٠٠
من تعلمت كل الفنون٠٠الا النسيان٠٠
اعذرني صديقي فقد تعلمت القسوة في مدرسة المعاناة٠٠

ليست هناك تعليقات: